الأحد، 3 مارس 2013

قطرات الجنون العاشقة تستعمر ذاكرة كل انثى مراهقة مصنوعة من حبيبات الحب والعشق والغرام هكذا تعزف اللحظة الخالدة سمفونية ميكيافيلية بين طفل نرجسي عاشق وانثى عاشقة تجاوزت باخرة الاربعين .
قلت لها / لا تقولي لي انك تجاوزت الاربعين ولا تقولي لي انك نسيت طعم الحب والعشق والغرام ولا تقولي لي انك لا تتذكرين اللحظة الخالدة الشهية اللذيذة
قالت لي / انت طفل يرهقني يتعبني يثيرني في لحظات دافئة لحظات باردة لحظات انثى عاشقة
قلت لها / هل تمنحيني شرف اللحظات الدافئة واللحظات الباردة
قالت لي / كل لحظات الانوثة هي وردة حمراء احبها اعشقها وهي تمتطي القصيدة الحمراء
قلت لها / احبك بجنون اعشقك بجنون اهواك بجنون
قالت لي / احبك ايها الطفل النرجسي
قلت لها / انت اشهى والذ انثى مارست معها جنون اللحظة الخالدة
قالت لي / اعشقك ايها الطفل النرجسي
قلت لها / نهداك اشهى تفاحتان شفتاك الذ فراولتان خداك احلى برتقالتان
قالت لي / مزقني في جسد انثى عاشقة
قلت لها / اجرحيني وانا امزقك اجرحيني وانا اطارحك لغة الفراولة
قالت لي / انا انثى تجاوزت الاربعين
قلت لها / هذا ما يرهقني ويتعبني انك انثى طازجة تجاوزت الاربعين
قالت لي / احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق